اتش دى فيلم

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

»"حلمي" يطيح بهؤلاء من قائمة الزمالك الإفريقية

"حلمي" يطيح بهؤلاء من قائمة الزمالك الإفريقية

"حلمي" يطيح بهؤلاء من قائمة الزمالك الإفريقية


علم "ايطاليانو زملكاوى"، أن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي، قرر الإطاحة بعدد من اللاعبين خارج القائمة الإفريقية، والتي سيتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، في منتصف شهر يناير الجاري، والتي سيتم الاعتماد عليها خلال البطولة القارية.

واستقر محمد حلمي على الإطاحة بالزامبي إيمانويل مايوكا، وكذلك رمزي خالد الذي اقترب من الانتقال لنادي سموحة، كما تقرر رفع اسم المدافع إسلام جمال، وعلي فتحي الظهير الأيسر، خصوصًا أنه لم يتعافي بشكل نهائي من الإصابة التي يعاني منها في الركبة، لكن هناك مطالب بقيد اللاعب خصوصًا أنه اقترب من إنهاء برنامجه التأهيلي.

فيما لازالت هناك محاولات لإقناع أحمد دويدار بالبقاء ضمن صفوف الزمالك، خصوصًا أن محمد حلمي يرغب في ضمه للقائمة الإفريقية، حيث سيتم عقد اجتماع حاسم مع اللاعب يوم 12 يناير من أجل معرفة قراره الأخيرة، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر مقربة من دويدار عن توقيعه على عقود رسمية لأحد الأندية الكويتية بدءًا من الموسم المقبل.

ويحيط الغموض بموقف الثنائي معروف يوسف وباسم مرسي، واللذان ينتهي تعاقدهما الرسمي بنهاية الموسم الجاري، ولم يوقع اللاعبان على أي أوراق للتجديد، حيث يماطل اللاعبان للرحيل رسميًا بعد بطولة الدوري العام، حيث تلقى الأول عرضًا من السعودية، فيما يرغب باسم في الانضمام لأحد الأندية القطرية.

كما تجمدت مفاوضات نادي تورينو الإيطالي، مع الزمالك للتعاقد مع مصطفى فتحي لاعب وسط الفريق الأبيض، بعدما تعاقد النادي الإيطالي مع إيتوربي لاعب وسط فريق آيه أس روما، وبات بقاء اللاعب مؤكدًا في صفوف القلعة البيضاء.

* بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد
لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى"


عبر عن تعليقك

شكرا لتعليقك